الخميس 16 أغسطس 2018
أخبار عاجلة

تهنئة طالبة جامعية بالمحمدية لجلالة الملك....نموذج للمواطنة الحقة

مولاي صاحب الجلالة والمهابة أدام الله عزكم ونصركم وخلد في الصالحات ذكركم
 
 في غمرة الأجواء المفعمة بالفرحة العارمة التي تواكب احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الثامنة عشر لتربع جلالتكم على عرش أسلافكم المنعمين، أغتنم فرصة هذه الذكرى السنوية لتهنئتكم مولاي بإسمي و إسم كل مواطن مغربي غيور على بلاده و محب لملكه أطال الله في عمركم مولاي و أدامك فوق رؤوس شعبك بنسائه و رجاله إن حب أبناء و بنات شعبك لكم مولاي لن تذكرنا به ذكرى سنوية فنحن نحبك و نعزك لكننا فقط نغتم هذه الذكرى مولانا أمير المؤمنين  صاحب الجلالة والمهابة الملك المعظم سيدي محمد السادس نصره الله وأيده،  لنقدم خالص التهاني وأطيب الأماني، مشفوعة بآيات الطاعة والولاء ومقرونة بعميق الإخلاص والوفاء، راجين من العلي القدير أن يرزقك الصحة و العافية.
.
إن الاحتفال بهذا العيد المجيد الذي تصاحبه فرحة عارمة في قلوب شعبك مولاي، يكرس معاني التلاحم المتين بين العرش والشعب، وقوة روابط البيعة الشرعية لمولانا أمير المؤمنين، ذات الدلالات والأبعاد الحضارية والتاريخية العريقة، التي ميزت بلادنا منذ عهود خلت .
 
مولاي صاحب الجلالة 
 
إننا شعب محظوظ بملك حنون بملك أب لكل أبناء و بنات المغرب من طنجة لكويرة ملك عادل كريم وفي و مخلص و
إن خدام جلالتكم ورعاياكم  الأوفياء ، ليغتنمون هذه المناسبة الغالية، ليعبروا لجلالتكم عن تعلقهم المتين بأهداب العرش العلوي المجيد كما نعرب لجلالتكم يا مولاي عن كامل مشاعر إخلاصنا و تعلقنا الدائم الأبدي و السرمدي بأهداب العرش العلوي المجيد و تجندنا التام وراء جلالتكم بكل التزام و تفان في دينامية الإصلاح و البناء و الإنفتاح التي تقودونها  يا مولاي بحكمة و تبصر و ثبات لبناء مغرب حر و ديمقراطي حداثي و منفتح. 
 
حفظكم الله يامولاي، و جعل لكم في أعمالكم و في كل خدماتكم الأجر و جعلم مولاي من أهل الفردوس  وحقق على يديكم الشريفتين ما تنشدونه لهذا الوطن من  خير و رفعة وسؤدد وازدهار، سائلين العلي القدير أن يعيد أمثال هذه الذكرى المجيدة وأنتم ترفلون في ثوب الصحة والعافية، و أن يقر عينكم بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن ويشد أزركم بصاحب السمو الملكي مولاي رشيد وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، إنه سميع مجيب الدعاء
.
والسلام على مقامكم العالي بالله ورحمته تعالى وبركاته.
 
سكينة أقلال

عن dakirat

شاهد أيضاً

تحفة العروس تنظم أول كاستينغ لاختيار المرشحات الراغبات في الزواج في المغرب والعالم العربي Casting Wedding Morocco 2018‎

1 تعليق

  1. محمد عبد الفتاح لحلو
    آنستي الكريمة : ========== - سلام تام بوجود مولانا الامام ودام له النصر - وبعد : ***** - *** الحمد لله .. والله منت الساعة مع رسالتكم لتهنئة صاحب الجلالة أمير المؤمنين الملك محمد السادس نصره الله عن فرحة القصر بالمولود الجديد لصاحب السمو الملكي أمير مولاي إسماعيل العلوي حفظهم الله ورعاهم وجعل الله بالقدوم الجديد فاتحة تجديد العز والفخر ورفع مستوى النجاح الحراك الملكي الأخير .. يا - آنستي الكريمة : ========== - *** الأهم.. والله ثم والله رسالتكم هي لوحة دقيقة الشفافية حاملة كل تمنيكم ومحبتكم مجوزة بالذكر لكل الشعب المغربي والله هذا جود وكرم أنتم سند ووسام الفخر بالاستحقاق على صفحات العالم الأزرق والخزانة العامة بين أمهات كتبها .. جزكم الله كل الخير عن وفائكم للأعتاب الشريفة وهذا زادنا حافزا لتقوية الكفاح المطلوب للحمى والسؤدد في أرض هي منبت للأحرار .. . - آنستي الكريمة : ========== - *** والله يديم توفيقكم ويتولى جزائكم ولكم منا خالص الشكر *** - *************************************** - عبد ربه المعترف بالعجز والتقصير والراجي عفو ربه : ************************************ خادم الأعتاب الشريفة " محمد عبد الفتاح لحلو

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة