الجمعة 15 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة

صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد يترأس نهائي كأس العرش للموسم الرياضي 2016 - 2017

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، مساء يومه السبت 18 نونبر 2017 نهائي كأس العرش الخاص بالموسم الرياضي 2016/2017 ، والذي فاز به فريق الرجاء الرياضي بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد عقب فوزه في المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي.

وكان الوقت الأصلي والإضافي للمباراة، التي أقيمت بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، قد انتهى بنتيجة التعادل هدف لمثله، إذ سجل هدف فريق الرجاء الرياضي اللاعب محسن ياجور في الدقيقة 28، بينما وقع هدف التعادل لفريق الدفاع الحسني الجديدي اللاعب حميد أحداد في الدقيقة 59 من ضربة جزاء.

وعقب نهاية اللقاء الذي قاده الحكم هشام التيازي، سلم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد لقب كأس العرش لابتسام الجريدي، عميدة فريق الجيش الملكي لكرة القدم النسوية الذي تُوج باللقب بعد فوزه بنتيجة 7 أهداف لصفر في المقابلة التي جمعته بأولمبيك آسفي، كما سلم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، لقب كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة للاعب سفيان مسرار، عميد فريق دينامو القنيطرة الذي فاز في المباراة النهائية على فريق شباب خريبكة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد.

وفي الأخير، سلم أيضا صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد لقب كأس العرش لعميد فريق الرجاء الرياضي عصام الراقي.

عن dakirat

شاهد أيضاً

الترجي التونسي يرغب في التعاقد مع بنشرقي بتوصية من الدولي طارق دياب

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة