الجمعة 15 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة

المنظمة الدولية iodse تنطلق بالمقهى الريادي الشبابي الاول

نظمت المنظمة الدولية للتنمية والريادة الإجتماعية المقهى الريادي الشبابي يومه الأحد 19 نونبر 2017 بدار الشباب رياض الأندلس من أجل تمكين الشباب من التواصل مع المحيط من أجل تطوير الفكر الريادي للشباب عن طريق موائد مستديرة حوارية وتوطيد طاقات ريادية شبابية لمجتمع متقدم.

اختارت المنظمة الدولية الاحتفاء بعيد الاستقلال المجيد بطريقة خاصة وتماشيا مع السياق التاريخي كان موضوع هذه النسخةمن المقهى  ” دور الشباب في تنمية وتطوير المجتمع”  من أجل خلق حوار بناء وإيجابي بغية فهم التحولات والسياقات الحاصلة حاليا داخل المجتمع المغربي.

 

قام بتأطير المائدة المستظير نخبة من الشخصيات المؤثرة التي حضرها أكثر من 40 شابا و شابة ، السادة الرئيس المؤسس ورئيس المنظمة مسير الدورة السيد ايوب آيت المعلم و الاستاذ المحاضر الجامعي الدكتور يوسف بردويل و الفاعلة الجمعوية و الحقوقية السيدة سعاد الراجي .

افتتحت المائدة المستظيرة بآيات بينات من الذكر الحكيم من تلاوة الطفلة آية آيت المعلم و تدخلات الأساتذة المحاضرين و تبادل النقاشات المثمرة و الهادفة ، كما تخلل الدورة عرض كوميدي،قبل توزيع المشاركين لمجموعات من اجل الهروج بتوصيات  و خلاصات للماىدة التي ستحول لكتيب تترافع عليه المنظمة لاصال صوت الشباب للجهات المسؤولة

كما  صرح لنا السيد الرئيس المؤسس الاستاذ ايوب ايت المعلم على ان المقهى سيتواصل بمن اجل بلوغ 12 مائدة مستديرة تتوج بملتقى الريادي الشبابي الاول من نوع بالمغرب  شهر  يوليوز من سنة 2018

واختتمت المنظمة المقهى الشبابي الريادي بحفل الشاي و توزيع الشواهد التقديرية و على المشاركين ايضا ورفع برقية الولاء للسدة العالية بالله  جلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 
 
 
 
 
 

عن dakirat

شاهد أيضاً

تفوق وطني جديد للفعاليات المحلية لمدينة وادي زم !!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة