الجمعة 15 ديسمبر 2017
أخبار عاجلة

وكالة تحفة العروس للوساطة في الزواج تفتح باب العضوية بالمجان للاجئين السوريين بالمغرب‎

بمناسبة حلول عيد المولد النبوي ذكر مصدر مضطلع  مقرب من مكتب تحفة العروس للوساطة في الزواج الموجود في الدار البيضاء انها فتحت باب العضوية بالمجان للاجئين السوريين بالمغرب من أجل إعطائهم الفرصة للزواج وإعادة ادماجهم داخل المجتمع المغربي او العربي وذلك بتفادي التحديات التي وقعت للسوريات  في تركيا .

وذكر نفس المصدر أن البادرة تأتي في إطار التفاتة إنسانية من المشرفين على برنامج البحث عن شريك العمر اهانه الفءة  التي تعاني من وضعية هشة،وكذا لتشجيع الزواج البين العربي وهي مفتوحة في وجه الشباب والشابات الحاملين للجنسية السورية والذين ليس لهم سوابق جنائية ، وتدخل كذلك في إطار الاستراتيجية التي تنهجها المملكة المغربية في مجال الهجرة.وقد خصصت مؤسسة تحفة العروس قسمها القانوني ومحاميين لتتبع ملفات الزواج المختلط بإعفاء كل السوريين من مصاريف الإجراءات. 
وقد استحسن البادرة  كثير من رواد التواصل الاجتماعي لأنها فعلا ستساهم البادرة في زواج العديد من الشباب والشابات السوريات واستقرارهم سواء في المغرب اوخارج المغرب.
محمد مقبول

عن dakirat

شاهد أيضاً

المنظمة الدولية iodse تنطلق بالمقهى الريادي الشبابي الاول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة