الجمعة 20 ابريل 2018
أخبار عاجلة

للأوطان نغني شعاراً لشركة فهد العملة للانتاج الفني في عيدها العاشر

دبي  :   6  مارس 2018

اطلق المنتج فهد العملة الرئيس التنفيذي لشركة فهد العملة للانتاج الفني ومقرها دبي شعار للأوطان نغني ليصاحب شعار الشركة في عيد انطلاقتها العاشر .

وأكد العملة في تصريح صحفي أن الشركة ومنذ انطلاقتها دأبت على المشاركة في المناسبات الوطنية العربية وأصبح لديها رصيدا كبيرا من الاعمال الفنية الوطنية التي تتغنى بالأوطان لا سيما في الاْردن مهد انطلاقة الشركة وبدايةطريقها الفني وفلسطين قضية العرب والمسلمين الاولى اضافة الى الإمارات التي فتحت أذرعها لاحتضان شركة متخصصة بالأعمال الوطنية وأسندت اليها مهمة تنفيذ مشاريع فنية ضخمة .

وقال العملة أن هدف الشركة المنافسة الان ضمن نطاق التخصصية في تنفيذ الاعمال الفنية الوطنية بمختلف أنواعها وتنظيم المناسبات التي تتغنى بالدول العربية وإنجازاتها واحتفالاتها الوطنية .

من جانب اخر تستعد شركة فهد العملة للإنتاج والتوزيع الفني الان لتنفيذ عملا فنيا ضخما يحمل اسم مهرجان ( زايد هبة السماء )ضمن مبادرة عام زايد التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان رئيس دولة الامارات العربية المتحدة

كما ستشارك الشركة في أوبريت ( القدس عربية ) في الحقل الختامي المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون الذي يقيمه اتحاد إذاعات الدول العربية في تونس أواخر ابريل المقبل .

يذكر ان المنتج فهد العملة يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب منذ بداية العام الحالي اضافة الى ترأسه للجنة متابعة شؤون المنتجين الشباب .

عن dakirat

شاهد أيضاً

مقال:كليب "علاَ حلاَوة" : أغنية تسوق لعرائش بالألوان عوض القتامة..(فيديو)بقلم: عبد القادر العفسي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة