الثلاثاء 14 أغسطس 2018
أخبار عاجلة

الأسهم السعودية تتراجع قليلا على وقع صواريخ الحوثيين

تراجعت الأسهم السعودية بنحو طفيف في بداية تعاملات اليوم الإثنين، بعد إطلاق الحوثيين 7 صواريخ بالسيتية، من داخل اليمن باتجاه المملكة، مساء أمس، قبل اعتراضها.

وانخفض المؤشر الرئيس "تأسي"، بنسبة 0.4 بالمائة، فاقدا 31.31 نقطة، إلى 7811 نقطة، مع تراجع بعض الأسهم القيادية في قطاعي المصارف والمواد الأساسية.

وقال محمد الجندي، مدير إدارة البحوث الفنية لدى شركة "أرباح" السعودية لإدارة الأصول، للأناضول: لم نشهد أي تأثير لافت على معنويات المستثمرين في سوق الأسهم السعودية بعد صواريخ أمس.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية، عن المتحدث باسم قوات التحالف العقيد الركن تركي المالكي، إن قوات بلاده، اعترضت، أمس، ثلاثة صواريخ كانت باتجاه العاصمة الرياض، وواحد باتجاه خميس مشيط، وواحد باتجاه نجران، واثنان باتجاه جازان (جنوب غرب).

ومنذ 26 مارس/آذار 2015، تقود السعودية تحالفا عسكريا يدعم القوات الحكومية اليمنية في مواجهة مسلحي الحوثيين، الذين يسيطرون على محافظات، بينها العاصمة صنعاء، منذ 21 سبتمبر/ أيلول 2014

عن dakirat

شاهد أيضاً

شاب مغمور قد يصبح أول تريليونير في العالم!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة