الثلاثاء 25 سبتمبر 2018
أخبار عاجلة

موديز تستحوذ على أوميغا بيرفورمانس، وتعزز منصّة التدريب على الائتمان عبر الإنترنت

أعلنت اليوم شركة “موديز” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO) عن توقيعها اتّفاقيّة نهائيّة للاستحواذ على “أوميغا بيرفورمانس”، المزوّدة الرائدة لتدريبات الائتمان عبر الإنترنت. تأسّست “أوميغا بيرفورمانس” في عام 1976 وتتّخذ من أرلينغتون في فرجينيا مقرّاً لها، وهي وحدة أعمال تابعة لشركة “توينتي إيتي”.

وتقدّم الشركة مجموعة كبيرة من صفوف التدريب على الائتمان عبر الإنترنت إلى العملاء حول العالم، وتتيح خدماتها إلى أكثر من 300 عميل يتراوحون بين مصارف عالميّة كبرى ومؤسّسات إقراض محليّة. وقال أري ليهافي، المدير التنفيذي لشؤون حلول التعليم لدى “موديز أناليتيكس”، في هذا السياق: “تتمتع شركة ’أوميغا بيرفورمانس‘ باعتراف واسع النطاق فيما يتعلق بقدراتها القوية في مجال التدريب الائتماني، والتي من شأنها أن تستكمل حلول التعليم الرائدة في القطاع والتّي تقدّمها ’موديز أناليتيكس‘.

وستُسهم إضافة عروض ’أوميغا‘ بتعزيز موقع ’موديز أناليتيكس‘ كمعيار سوقي في مجال الكفاءة الائتمانيّة للمؤسّسات الماليّة حول العالم، والتي تشمل كامل نطاق الإقراض الاستهلاكي وإقراض الشركات الصغيرة والإقراض المؤسّسي”.

وسيؤدي سجلّ “أوميغا” الحافل في مجال دراسة حالات الإقراض دوراً في تحسين منصّة “كريدِت كوتش” للتعليم عبر الإنترنت الخاصة بـ “موديز أناليتيكس” والتي تحظى بدرجة عالية من التقدير، ما يتيح للمتخصصين في المجال المالي إمكانية اتّخاذ قرارات إقراض أفضل من خلال منح تجربة تعليم مخصصة حسب الاحتياجات التحليليّة الخاصّة بكلّ مستخدم.

تقوم منصة “كريدت كوتش”، من خلال استخدام خوارزميات متطوّرة تتابع أداء المشاركين خلال دراسة سيناريوهات أعمال فعليّة، بتوجيه كل متعلم من خلال مقررات دراسية موجهة ومصممة لإصلاح أوجه الضعف المحددة.

ومع إضافة دراسات الحالات والمحتوى الخاص بشركة “أوميغا”، ستقدم “كريدِت كوتش” مجموعة أوسع من سيناريوهات الائتمان والمخاطر التي يواجهها أخصائيو الإقراض والاستثمار اليوم. وسيتمكن كلّ من عملاء “موديز” وعملاء “أوميغا” من الاستفادة بدرجة عالية من أوجه التآزر في المؤسّسة المدمجة.

ومن خلال استخدام إطار عمل ثابت في أرجاء المؤسّسة، ستكون المصارف قادرة وبشكل فعال ومنهجي على تدريب موظفيها، وترخيص كفاءتهم، وقياس أداء كلّ من الأفراد ووحدات الأعمال.

عن dakirat

شاهد أيضاً

لماذا سمحت الحكومة المغربية بتسويق الدجاج الأمريكي ؟وهل هي حرب جديدة لتسميم صحة المغاربة؟

أضف تعليقاً