الخميس 15 نوفمبر 2018
أخبار عاجلة

العثماني يحل بالحسيمة رفقة وفد وزاري للمشاركة في المؤتمر الوطني للطرق

حل صباح اليوم الإثنين بمدينة الحسيمة، رئيس الحكومة سعد الدين العثماني رفقة وفد وزاري، لحضور فعاليات المؤتمر الوطني العاشر للطرق المنظم إلى غاية 26 من شتنبر الجاري تحت رعاية الملك بشعار “شبكة الطرق في مواجهة تحديات التمويل والحكامة”.

الدورة العاشرة لمؤتمر الطرق الذي تنظمه وزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء بشراكة مع الجمعية المغربية الدائمة لمؤتمرات الطرق، بمشاركة أزيد من 500 خبيرا من القطاعين العام والخاص من داخل وخارج المغرب، ستعرف اليوم الإثنين التوقيع على عقد برنامج إطار جديد مع قطاع البناء والأشغال العمومية.

قد البرنامج الجديد يأتي “في إطار تفعيل العقد برنامج بين الحكومة ومهني قطاع البناء والأشغال العمومية المنبثق عن الدراسة الإستراتجية لتنمية قطاع الهندسة وتأهيل المقاولة التي أنجزتها وزارة التجهيز والنقل واللوجسيتيك والماء بشراكة مع الفيدرالية الوطنية للبناء والأشغال العمومية والفيدرالية المغربية للاستشارة والهندسة وبتشاور مع وزارة الشغل والإدماج المهني”.

وسيتم أيضا خلال هذه الدورة، التوقيع على العقد التطبيقي المرتبط باختصاصات وزارة الشغل والإدماج المهني ووزير التجهيز والنقل من جهة الحكومة والفيدرالية الوطنية للبناء والأشغال والفيدرالية المغربية للاستشارة والهندسة من جهة ثانية.

عن dakirat

شاهد أيضاً

نائب وزير العدل الصيني يؤكد أن المغرب يوفر الضمانات القانونية المناسبة للاستثمار

أضف تعليقاً