السبت 15 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة

ساعات رادو: ساعات فاخرة للرجل العصري

تعتبر ساعات رادو احدى ابرز الماركات السويسرية من حيث الجودة والنوعية العالية التي تقدمها لك، لتتألق في اطلالاتك وتضفي عليها لمسة فخمة.

لذلك، اخترنا لك هذه المجموعة من أحدث تصاميم هذه الماركة السويسرية العريقة لنعرفك على كل المستجدات والمعلومات عن ساعات رادو من تصاميم حتى الاسعار.

ساعة Hyperchrome XXL

ساعات رادو

تتميز هذه الساعة بتصميم ضخم باللون الاسود ومزيج من اللون الذهبي مع الاطار الدائري الذي سيمنحك مظهراً حيوياً. وهي مناسبة لاطلالتك الرياضية واليومية. سعرها 4700 دولار.

ساعة Hyperchrome XL

ساعات رادو

هذه الساعة هي مميزة بحجمها المتوسط وتصميم مميز إذ تميل ماركة رادو السويسرية الى الاستخدمات المبتكرة للمواد العالية التقنية، خصوصاً مع هذه الساعة باطارها الدائري والاسلوب المميز من الداخل لتشعرك بالراحة طوال اليوم. سعرها 3300 دولار.

ساعة Centrix

ساعات رادو

ان كنت تبحث عن البساطة في الاطلالة في يومياتك العملية، لا بد من أن تكون هذه الساعة من مجموعة راد الخيار الانسب لك. فهذه الساعة تتميز باطارها الدائري البسيط مع الداخل الذي يجمع بين الخلفية السوداء مع تداخل العقارب والارقام باللون الذهبي بالاضافة الى حزامها المعدني الملفت. سعرها 1500 دولار.

ساعة Diamaster XL automatic

ساعات رادو

هذه الساعة هي عنوانك للاناقة. فهي مميزة بتصميمها الكلاسيكي مع حزامها الجلدي الرائع واطارها الذي يعد مفعماً بالجاذبية بفضل خلفيته باللون الرمادي وعقاربه باللون الازرق التي اضفت لمسة عصرية عليها. سعرها 3250 دولار.

ساعة Grande Seconde

ساعات رادو

تتميز هذه الساعة بتصميمها الفريد من الداخل مع الاطار الذي يحدد الساعة واطار اصغر يحدد الثواني لتكون اسماً على مسمى فتمنحك الوقت بدقة فتكون يومياتك محددة ومنظمة. سعرها 3000 دولار.

ساعة Hyperchrome 1616

ساعات رادو

تعتبر هذه الساعة من الاصدارات المحدودة لماركة رادو العالمية فهذه الساعة الجلدية متوفرة باللونين البني والاسود. يتضمن الاطار الى جانب الساعة مستطيل صغير يحدد لك اليوم والشهر. سعرها 2400 دولار.

ساعة Hyperchrome ultra light

ساعات رادو

تتميز هذه الساعة بتصميمها الناعم جداً مع حزامها المصنوع من جلد التمساح الفخم. تتميز ايضاً هذه الساعة بتصميم اطارها باشكال مختلفة تتوسطه لتضفي لمسة أنيقة على اطلالتك. سعرها 3200 دولار.

ساعة Match Point

ساعات رادو

ساعة مميزة وفخمة من الستاينلس ستيل الذي يضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك.تتميز هذه الساعة بتصميمها الكلاسيكي الذي يتلاءم مع ذوق معظم الرجال وتتناسب مع يومياتهم العملية. تركيبتها مقاومة للمياه والخدوش. أما اطارها الدائري فيلفت الانظار بعقاربه التي تعمل على تحديد الوقت بدقة فتساهم في تنظيم أوقاتك. سعرها 4800 دولار.

ساعة Ceramica Quartz

ساعات رادو

تعتبر هذه الساعة مميزة بتصميمها المستطيل تتلاءم مع اطلالة الرجال والشباب. يتضمن اطارها الوقت والتاريخ لتكون خيارك المثالي لاطلالتك خلال يومياتك أو حتى سهراتك ومناسباتك. سعرها 2400 دولار.

بعد أن تعرفت على هذه المجموعة من ساعات رادو، يبقى القرار لك لتختار ما يلائمك منها.

عن dakirat

شاهد أيضاً

طلاب مصريون يصممون سيارة تعمل بطاقة الهواء

أضف تعليقاً