الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة

"لحبيبة مي" يعود بقوة إلى القناة الثانية ويناقش مواضيع جديدة جديرة بالمتابعة

أمهات مع وقف التنفيذ... قصة أم تعيش خلف الأسوار ..أم أخطأت فدخلت السجن ... فتنكر لها الأهل والأولاد والأصحاب... فكبرت المعاناة...لحبيبة مي" زرع أمل في قلوب أمهات يئسن من الحياة ...

إنها الفكرة الجديدة للبرنامج الاجتماعي الناجح "لحبيبة مي" في الموسم الرابع الذي يبث على القناة الثانية ابتداء من الاثنين 12 نونبر، بعد النجاح الذي حققه البرنامج طيلة السنوات الأخيرة.

برنامج "لحبيبة مي" سيعود بحلة جديدة ومواضيع مختلفة، حيث اختار طاقم عمله تصوير حلقاته مع الأمهات المتخلى عنهم في الشوارع وفي السجون، وبعدد من الجمعيات الخيرية في المملكة.

ويستحضر البرنامج"لحبيبة أمي" قصص واقعية من مجتمعنا تحمل همها وقضيتها أمهات بحالات وملابسات متعددة ومختلفة في مفارقاتها ودوافعها وأسبابها التي تجتمع في تيمة واحدة النكران للجميل من طرف الأبناء، والوفاء المستمر من طرف الأمهات بصفتهن الحاضنات والمحبات دوما.

يشار إلى أن برنامج "لحبيبة مي" من إخراج جميلة البرجي بنعيسى، التي سبقت وأن أخرجت عددا من الأعمال الناجحة على القناتين الأولى والثانية، بينها أعمال درامية كمسلسل "أولادي" و"القلب المجروح" وغيرهم، حيث تعتبر جميلة برجي بنعيسى من المخرجات المغربيات القلائل جدا اللواتي وضعن بصمة خاصة على الدراما التلفزة المغربية، بحيث أن أغلب أعمالها الدرامية كانت تحظى بنسب مشاهدة عالية حسب الأرقام المسجلة في مؤسسة "ماروك ميتري"

عن dakirat

شاهد أيضاً

أمينوكس يمثل المغرب بـ" منتدى شباب العالم'' في مصر

أضف تعليقاً