الثلاثاء 11 ديسمبر 2018
أخبار عاجلة

إتحاد طنجة يعزز صدارته للبطولة

عزز فتيات إتحاد طنجة لكرة القدم صدارتهم بفوز عريض على فتيات النادي القنيطري بواقع ثمانية أهداف في مواجهة جمعت بينهما، زوالا يوم الأحد بملعب القرية الرياضية ضمن الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني الثاني لكرة القدم النسوية.

وبهذه النتيجة واصلنا لبوؤات إتحاد طنجة العزف على نغمة الانتصارات محققا فوزهن الثاني معتليين صدارة الترتيب برصيد 6 نقاط في حين بقي رصيد النادي القنيطري عند النقطة الأولى متكبدا خسارته الأولى.

المباراة شهدت تألقا لافتا لعميدة الفريق نجوى هير الذي تكفلت بتسجيل أربع أهداف كاملة لترفع بذلك رصيدها إلى ستة أهداف بعد أن سجلت ثنائية في المباراة الأولى في نادي زهور المحمدية ،وتتربع على صدارة ترتيب الهدافين .

المواجهة سارت في اتجاه واحد لمصلحة فتيات إتحاد طنجة الذي تحكم بسير المباراة على مدار شوطيها بفضل قوته الهجومية الضاربة فضلا على امتلاكه كوكبة مميزة من اللاعبين الذين صنعوا الفارق.. في حين بقي النادي القنيطري في حالة سبات لتستقبل شباكه الهدف تلو الآخر.

الجذير بالذكر أن المقابلة لم تنتهي في وقتها الأصلي بسبب إصابة خمس لاعبات الفريق القنيطري مما جعل الحكم إنهاء المقابلة في الدقيقة 83 معلنا فوزا كاسحا للبوؤات البوغاز على النادي القنيطري.

عن dakirat

شاهد أيضاً

مشاركة المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة في دوري إتحاد شمال إفريقيا – تونس 2018

أضف تعليقاً