الأحد 18 ابريل 2021
أخبار عاجلة

تحفة العروس نادي الزواج المغربي يشرع في استقبال طلبات الزواج عن بعد خلال فترة الحجر الصحي‎

حسب بلاغ توصلت به الجريدة شرعت مؤسسة تحفة العروس للزواج من الدارالبيضاء المملكة المغربية اول نادي للتعارف في العالم العربي والاسلامي من احل الزواج الشرعي في استقبال طلبات الزواج اثناء فترة الحجر الصحي عن بعد من المغرب،من الدول العربية،ومن اوروبا وامريكا وكندا واستراليا والصين.
ويوضح نفس البلاغ ان ادارة المؤسسة الغت جميع لقاءات التعارف في الوكالة امتثالا لتوصيات السلطات الحكومية للحد من انشار الوباء والاقتصار على تنظيم لقاءات التعارف عبر تطبيق زوم وباقي التطبيقات الاخرى التى تتيح فرص التعارف المباشر عبر الانترنيت.
كما يذكر البلاغ جميع منخرطي نادي تحفة العروس انها تعمل على قدم وساق من اجل تحريك عجلة البروفالين بتوزيع البروفايلات احتراما لمبدأ تكافوء الفرص في تنظيم لقاءات التعارف بين الجميع بحياد وموضوعية تحت إشراف شخصي لمدير الوكالة الأستاذ عالم أساحكيم .
وتخبر تحفة العروس عموم المواطنين والمهتمين ان المؤسسة اضحت تتلقى طلبات للزواج من دول بعيدة كااستراليا ،الهند ،الصين ،روسيا،فنلندا،النرويج،اسكتلندا،كندا،امريكا،ألمانيا ،التايلاند، هونغ كونغ .وكذلك من جميع الدول العربية على راسها السودان مصر،قطر،الكويت،الاردن،لبنان،الجزائر، الامارات،المملكة العربية السعودية،البحرين،سلطنة عمان،فلسطين،موريتانيا وكذلك الدول الافريقيةاتيوبيا ،التشاد،السينغال،مالي....الخ .
مما أدى فعلا إلى جلب إستثمارات أجنبية ورؤس أموال إلى المغرب ذلك أن عملية الزواج تستفيد منها قطاعات السياحة ،مجال منظمي الحفلات،.بيع المجوهرات...إلى غيرها من المجالات التي تنتعش بفضل الزواج.
كما ينص نفس البلاغ على ان تحفة العروس اصبحت ماركة مغربية ذات بعد دولي نظرا لان برنامجها للزواج يهدف الى اعادة روابط القرابة بين جميع البلدان العربية والإسلامية بتشجيع الزواج البين عربي، محاربة ظواهر البغاء ،تجارة الرقيق الابيض ،العنوسة ،الطلاق وزواج القاصرات باطلاق برامج جريئة تشجع جميع الباحثين على نصفهم الاخر تراعي الجانب النفسي ،القانوني والشرعي من اجل من انتاج اسرة سعيدة واعية بقيم المسؤولية الزواجية.


كما يوضح نفس البلاغ ان تحفة العروس لم تتلقى اي دعم من اية جهة رغم الطلبات التى وجهتها ادارة المؤسسة لباقي الجهات الداعمة،لتقتصر حاليا على امكانياتها الذاتية ومساهمات المنخرطين رغم الظروف الاقتصادية الصعبة التي سببها فيروس كورونا وتوقف الادارات المشرفة على توثيق عقود الزواج.
سكينة الفاتيحي

عن

شاهد أيضاً

الزيارة التاريخية للمغفور له محمد الخامس لطنجة شكلت منعطفا حاسما في مسيرة الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال

2 تعليقات

  1. السلام عليكم  لي الشرف أن أتقدم بهذا الإعلان الصريح الجاد الدال بكل ماتحمله الكلمة من دلالة جملة و تفصيلا في البحث و إعطاء نفسي فرصة للقاء بالإنسانة التي سوف تحمل معي إسم شريكةالحياة , أرجو من الله أن يرزقني بنت الحلال نيتي الخالصة للإيجادها أنا عندي عندي 30 سنة من مدينة سلا اتمني من الله امرأة للزواج نتعاوان مع البعض لأن يد واحدة لا تصفق أعمل في مجال صباغة وديكور، منفتح على الحياة في إعتدال ذو خلق مقبول شكلا انا لوني اسمر من أسرة بسيطة ومحافظة معتدل شعبي متواضع ارجو من الله أن يحقق هذه الأمنية لا أطلب المستحيل أبحث عن أنسة تكون على قدر من الجمال و الخلق و العلم و القناعة تخاف الله و نعيش و نصبر ونتقاسم الحلو و المرة يكون تالتنا الصبر و تجمعنا المودة و الرحمة يغديهما الإحترام تزكيهما الإستقلالية و عدم تدخل في أمور الزوجية من أي طرف تكون فيه سنة نبينا منهجنا و كلام الله نورنا  إن مهتم بكلماتي شكلا و موضوعا فأنتي المنشودة... فقل أعملوا فسيرى الله عملكم أنتم و المؤمنون... ا و أنوي الخير تجد الخير خذي بالأسباب توكل على المولى عز وجل... سلم أمركي الله عزوجل ملحوضة : لست إخواني و لا سلفي... إنسان عادي منفتح في حدود الإعتدال متواضع للربه فقير ذو همة و عزة نفس.  محافظ على صلاتي و... لست غني... الغنى غنى النفس عفتي هي كرامتي.  و الله و ملائكته على ما أقول شهيدين.  نهارك مبروك.  00212.663.111.308
  2. السلام عليكم  لي الشرف أن أتقدم بهذا الإعلان الصريح الجاد الدال بكل ماتحمله الكلمة من دلالة جملة و تفصيلا في البحث و إعطاء نفسي فرصة للقاء بالإنسانة التي سوف تحمل معي إسم شريكةالحياة , أرجو من الله أن يرزقني بنت الحلال نيتي الخالصة للإيجادها أنا عندي عندي 30 سنة من مدينة سلا اتمني من الله امرأة للزواج نتعاوان مع البعض لأن يد واحدة لا تصفق أعمل في مجال صباغة وديكور، منفتح على الحياة في إعتدال ذو خلق مقبول شكلا انا لوني اسمر من أسرة بسيطة ومحافظة معتدل شعبي متواضع ارجو من الله أن يحقق هذه الأمنية لا أطلب المستحيل أبحث عن أنسة تكون على قدر من الجمال و الخلق و العلم و القناعة تخاف الله و نعيش و نصبر ونتقاسم الحلو و المرة يكون تالتنا الصبر و تجمعنا المودة و الرحمة يغديهما الإحترام تزكيهما الإستقلالية و عدم تدخل في أمور الزوجية من أي طرف تكون فيه سنة نبينا منهجنا و كلام الله نورنا  إن مهتم بكلماتي شكلا و موضوعا فأنتي المنشودة... فقل أعملوا فسيرى الله عملكم أنتم و المؤمنون... ا و أنوي الخير تجد الخير خذي بالأسباب توكل على المولى عز وجل... سلم أمركي الله عزوجل ملحوضة : لست إخواني و لا سلفي... إنسان عادي منفتح في حدود الإعتدال متواضع للربه فقير ذو همة و عزة نفس.  محافظ على صلاتي و... لست غني... الغنى غنى النفس عفتي هي كرامتي.  و الله و ملائكته على ما أقول شهيدين.  نهارك مبروك.  00212.663.111.308

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة