الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

مبادرة Spotify لإغاثة الموسيقى في ظل كوفيد 19 تتوسع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

أطلق Spotify  مبادرة ‘إغاثة الموسيقى في ظل كوفيد 19″Spotify COVID-19 Music Relief” وذلك بالشراكة مع الصندوق العربي للثقافة والفنون- آفاق. ويهدف المشروع إلى جمع التبرعات للفنانين والموسيقيين الذين تأثروا بشدة جراء تداعيات أزمة “كوفيد-19” من خلال برنامج المنح الاستثنائية، “منحة دعم الفنانين”، الذي أطلقته آفاق اليوم.

يُذكر أن المبادرة هي مشروع عالمي، يرشّح قائمة من المنظمات الموثوقة التي تقدم الإغاثة المالية لمن يحتاج الدعم من أفراد مجتمع الموسيقى حول العالم. وتعاون Spotify مع مؤسسات عدة على المستوى الدولي منها “ميوزكيرز” و”بي آر إس فاونديشن” و”الاتحاد البرازيلي للمؤلفين الموسيقيين” و”يو إم آي” في الأرجنتين و”هلب ميوزيشنز” وغيرها.

ومع انطلاق المبادرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم، يتشرف Spotify باختياره للصندوق العربي للثقافة والفنون- آفاق شريكاً له في المبادرة. وتأسست آفاق  عام 2007 بمبادرة من ناشطين ثقافيين عرب وتقدّم سنوياً  برامج تدعم إبداعات الفنانين والكتاب والمثقفين في مختلف المجالات كالسينما والتصوير الفوتوغرافي والفنون البصرية والفنون الأدائية والموسيقى وغيرها الكثير.

عن

شاهد أيضاً

حسين الجسمي ينثر روح الأمل بصوته في “سُنّة الحياة”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة