السبت 17 ابريل 2021
أخبار عاجلة

رغم فيروس كورونا مكتب الزواج تحفة العروس يمنح الحياة

حسب بلاغ توصلت به جريدة ذاكرة المدينة من قسم الاعلام بمركز تحفة العروس تخبر فيه عموم المواطنين والمواطنات انها استاعت بفعل حنكة اطرها وخبرتهم في مجال الوساطة، الإرشاد و التوجيه في الزواج ان تزوج الشاب ا.من مدينة مكناس موظفة 35  عازبة بالشاب ع.مقاول مطلق 39 من مدينة فاس .


ويؤكد نفس البلاغ انه رغم اكراهات الحجر الصحي وما سببته من أزمة على جميع المستويات فان ادارة المؤسسة تكافح من اجل رسالة انسانية نبيلة وهي تشجيع الشباب على ثقافة الزواج والجمع بين الرؤوس في الحلال رغم انها لم تتوصل باي دعم لامادي ولامعنوي.


ويعتبر مركز الزواج تحفة العروس الذي مقره بمدينة الدارالبيضاء بالمملكة المغربية تجربة رائدة في العالم العربي بتخصصه في مجال محاربة العنوسة،العزوف عن الزواج والحد من ظاهرة بإطلاق برنامج من التكاوين والتمارين والأنشطة الموجهة للباحثين عن نصفهم الاخر.

تحفة العروس شارع محمد زفزاف إقامة ديار لميمة 2عمارة ج الطابق 1 مكتب 7 سيدي مومن الدارالبيضاء المغرب الهاتف 002125226654 المحمول 00212662720818

نادية نوراني

عن

شاهد أيضاً

لطيفة خليل.. حفيدة زرياب سيرة الحلم والألم..

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة