الخميس 21 أكتوبر 2021
أخبار عاجلة

جمعية شجرة لكل مولود وجمعية الرياض للبيئة والتنمية المستدامة بميدلت تشارك في حملة النظافة في نسختها الثانية

ميذلت ـــ بمبادرة من عامل اقليم ميدلت السيد مصطفى النوحي وبتنسيق مع الجماعة الحضرية للمدينة وبمشاركة فعاليات من المجتمع المدني ، نظمت صبيحة يوم السبت 03 يوليوز 2021 حملة نظافة واسعة في نسختها الثانية، تحت شعار : ” يدا في يد من أجل بيئة نظيفة ” وذلك بمحيط المدينة لا سيما الطريق المؤدية من ميدلت الى ميبلادن .

شارك في هذه التظاهرة البيئية ما يناهز 260 نفر من الجنسين ومن مختلف الفئات العمرية . استهل النشاط البيئي بكلمات ترحيبية وتوجيهية من طرف السيد رئيس الدائرة والسيد باشا المدينة ، ووزعت على المشاركين والمشاركات قبعات واقية وصدريات وكمامات ولوازم الاشتغال .

بعد ذلك انطلق الجميع في جو يملأه النشاط ويغمره التفاؤل في الاشتغال ، وقد تخلل هذا النشاط فترة فطور صباحية تحت الخيام “التي أعدت لاستقبال المشاركين ” ووقفة للاستماع وترديد النشيد الوطني ، وغرس شتلات وشجيرات بأحد ملتقيات الطرق بالمنطقة ، و اختتم اليوم بوجبة غذاء تم إعداده على شرف الجمعيات المشاركة ، وأخذ صور تذكارية توثق للحدث .

لقد جندت السلطات المحلية – لإنجاح هذه النسخة – وسائل لنقل المشاركين في الحملة من مقرات جمعياتهم ، وأحضرت صهاريج مائية ، وسخرت شاحنات النظافة وجرافات لتنقية الفضاء المستهدف علاوة على اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة بالتنسيق مع مختلف المتدخلين من صحة ووقاية مدنية وأعوان السلطة .

عن

شاهد أيضاً

كوفيد-19 / تصاعد الحالات .. وزارة الصحة تجدد دعوتها لاحترام الإجراءات الوقائية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة