الأحد 05 فبراير 2023

حكيمي يحظى باستقبال الأبطال في القصر الكبير

 

خصصت مدينة القصر الكبير استقبالا حافلا لأشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، الثلاثاء 10 يناير 2023، احتفاء به إثر تألقه مع المنتخب الوطني لكرة القدم في نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022".

استغل أشرف حكيمي، اللاعب الدولي المغربي، آخر يوم في العطلة الاستثنائية التي منحها له ناديه باريس سان جيرمان، لزيارة مدينة القصر الكبير، مسقط رأس والدته، حيث حظي باستقبال كبير من طرف سلطات وسكان المدينة.

ووصل حكيمي وعائلته إلى مطار مدينة طنجة الدولي "ابن بطوطة"، ظهر الثلاثاء 10 يناير 2023، وكان في استقباله مجموعة من فعاليات المدينة، وأيضا محمد السيمو، رئيس جماعة القصر الكبير.

وتوجه حكيمي وعائلته إلى مدينة القصر الكبير، حيث أشرف على افتتاح أحد ملاعب كرة القدم، صار يحمل اسمه بعدما خضع لإصلاحات شاملة في الأشهر الأخيرة.

ومعلوم أن مدينة القصر الكبير، مسقط رأس والدة أشرف حيكمي، بينما والده ينحدر من مدينة واد زم.

وكانت والدة أشرف حكيمي، أقامت، أخيرا، حفلا في مدينة القصر الكبير، مع عائلتها ومعارفها، احتفاء بتألق ابنها أشرف حكيمي مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم "مونديال قطر 2022".

 

عن

شاهد أيضاً

نهائي كأس السوبر الإفريقي سيكون حاسما من عدة جوانب للوداد الرياضي ونهضة بركان (عموتة)

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة