الأحد 05 فبراير 2023

Mocci يتألق في طالت الغيبة ويحقق 25 مليون مشاهدة

يواصل الفنان المغربي  Mocci حصد نجاح كبير من خلال عمله الفني الجديد" طالت الغيبة"، عبر قناته الرسمية على اليوتيوب. ومختلف تطبيقات الاغاني الشهيرة والإذاعات المغربية والعربية .   

واستطاع "Mocci" أن يحقق نجاحا كبيرا خلال وقت وجيز، حيث حققت الأغنية أزيد من 25 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب.

وتعامل "MOCCI" في أغنيته الجديدة من ناحية الإشراف الفني مع " Kania "، و"أرت وورك" عاد لـ "محمد الإدريسي"، فيما تكلف بـالميكس والماستورينغ "الكسندر فيكرلي"، ومن انتاج "SSC MUSIC .

ويعتبر "Mocci" من بين اقوى الفنانين المغاربة الذين برزوا بمنطقة الشمال في السنوات الأخيرة، حيث يسعى للمضي قدما في مشاوره الغنائي في المغرب وخارجه.

واختار النجم المغربي أن يتعامل في جديده الفني مع شركة الإنتاج "SSC MUSIC"، التي استطاعت أن تحقق  عشرات الملايين من  المشاهدات مع ثلة من الفنانين بفضل انتاجاتها العالمية، منذ أن أسست مقرها بمدينة طنجة في ماي 2018، من أجل الترويج للموسيقى المغربية ومساعدة الفنانين المغاربة على تطوير أعمالهم الفنية.

بالإضافة إلى تعاملها مع أشهر الفنانين، تقوم "SSC MUSIC" بتنظيم مجموعة من الفعاليات وتدير مشاريع كبار الفنانين، بما في ذلك وKouz1، Kania Ainak،   Houssainy، Brak،  Slumpoe،  ومسلم.

يشار إلى أن"MOCCI"، استطاع أن يحقق ربع مليار مشاهدة على اليوتيوب في ظرف وجيز من دخوله إلى عالم الراب، كما له مجموعة من الأغاني الناجحة التي حققت ملايين المشاهدات من بينها "تمنيت الحب"، "خليني"، "خلاص" وغيرها من الأعمال الناجحة.

والجدير بالذكر أن أغنية " طالت الغيبة '' تم تطرحها عبر مختلف التطبيقات الخاصة بالأغاني من بينها تطبيق "Spotify" و"deezer"،  التي يحظى من خلالها " MOCCi"  بأزيد من نصف مليون مستمع شهريا.

ويذكر أن محمد عاليت هو الاسم الحقيقي لـ"Mocci"، ابن مدينة العرائش، بدأ مشواره الفني في عالم الراب سنة 2005، وحاول من خلال أغانيه التطرق لمجموعة من المواضيع التي تخص المجتمع والحياة اليومية التي يعيشها المواطن المغربي البسيط.

https://youtu.be/8Oiv-fqp1W4

 

 

عن

شاهد أيضاً

- من تقديم هانية قسومي.. Moroccan Luxury Event الحدث الأضخم بطنجة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة