الأربعاء 31 مايو 2023

ليفاندوفسكي يأمل اللعب مع ميسي في برشلونة

قال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، خلال حفل خيري، يوم الثلاثاء 11 أبريل 2023، إنه "يأمل اللعب" مع النجم الأرجنتيني لباريس سان جرمان الفرنسي ونجم برشلونة السابق ليونيل ميسي الموسم المقبل في كاتالونيا.

وقال ليفاندوفسكي "ميسي ينتمي إلى برشلونة، وإذا عاد فسيكون شيئا لا يصدق". وأضاف الهداف البولندي: "نعلم أن مكانه هنا في برشلونة. لا أعرف ما سيحدث، لكني آمل أن نلعب معا في الموسم المقبل".

وكان ميسي، البالغ 35 عاما والذي ظفر مؤخرا بكأس العالم مع منتخب بلاده في مونديال قطر 2022، غادر برشلونة في غشت 2021 لعدم قدرة النادي ماليا على تمديد عقده.

وينتهي عقد "البرغوث" الأرجنتيني مع سان جرمان في 30 يونيو المقبل.

وفيما كانت الجماهير الباريسية تطلق صافرات الاستهجان لميسي، هتفت جماهير "كامب نو" اسم أسطورة النادي الأرجنتيني خلال الدقيقة العاشرة من عمر "الكلاسيكو" الأخير الذي خسره النادي الكاتالوني 4-0 في كأس إسبانيا، تخليدا للرقم الذي كان يرتديه في كاتالونيا خلال الحقبة الذهبية.

وبمبادرة من المدرج الشمالي، هتفت الجماهير "ميسي... ميسي!" كما دأبت أن تفعل عندما كان الأرجنتيني يدو ن بأحرف من ذهب تاريخ النادي.

عن

شاهد أيضاً

شان 2023 .. عضو بفيفا يستنكر حرمان المغرب من المشاركة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة