الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
أخبار عاجلة

الركراكي .. المنتخب الوطني قدم أداء جيدا طيلة أطوار مباراته أمام ليبيريا

أكادير ــ قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن العناصر الوطنية قدمت أداء جيدا طيلة أطوار المواجهة التي جمعتها ، مساء أمس الثلاثاء بمنتخب ليبيريا (3-0)، برسم مؤجل الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم إفريقيا “كوت ديفوار 2023” ، معربا عن سعادته بهذا الفوز الذي يشكل حافزا قويا لخوض باقي المنافسات المقبلة.

وأوضح الركراكي، خلال ندوة صحفية أعقبت المباراة التي جرت أطوارها بالملعب الكبير لأكادير ، أن النخبة الوطنية خاضت هذه المواجهة بمعنويات كبيرة وأن اللاعبين قدموا أداء جيدا طيلة أطوار اللقاء، مشيرا إلى أن مستوى اللاعبين عرف، عموما، تحسنا مقارنة بالمباراة الودية أمام كوت ديفوار السبت الماضي.

وقال إن اللاعبين سيطروا على مجريات اللقاء من خلال ضغطهم على الفريق المنافس وتحكمهم في اللعب ، مضيفا أن تسجيل الهدف الأول في آخر أنفاس الجولة الأولى جعل النخبة الوطنية تتحرر من الضغط، وبالتالي بسط أسلوب لعبها على باقي أطوار المواجهة.

وبعد تأكيده على صعوبة المنافسة في المباريات الإفريقية ، شدد الركراكي على تدارك بعض الأخطاء والعمل على تحسين مستوى وأداء اللاعبين .

عن

شاهد أيضاً

بطولة العالم لألعاب القوى .. البقالي إلى نهائي 3000 متر موانع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

لن ينشر التعليق إلا بعد موافقة من الإدارة